منوع

منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية

اخبار من اليمن كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، عن تصنيف المنتخبات خلال شهر أبريل الجاري، والذي شهد تراجع المنتخب المصري.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تصنيف المنتخبات حيث شهد تراجع المنتخب المصري مركزًا ليصبح الـ37 عالميًا والرابع إفريقيًا.

ويأتي المنتخب المغربي في صدارة المنتخبات الإفريقية رغم تراجعه مركزًا أيضًا، حيث يحتل منتخب "أسود الأطلس" الترتيب الـ13 عالميًا.

ويتواجد منتخب السنغال في المركز الثاني قاريًا والـ17 دوليًا، ثم منتخب نيجيريا الذي تراجع مركزين ليصبح 30 دوليًا والثالث إفريقيًا.

بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الرابع قاريًا والـ37 عالميًا ومن خلفه المنتخب الإيفواري والذي ارتقى مركزًا ليصبح الـ38.

وكان المنتخب المصري خاض بطولة ودية "كأس عاصمة مصر" والتي أقيمت في القاهرة، حيث شهدت مشاركة ثلاثة منتخبات بخلاف "الفراعنة" وهما كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

وحقق المنتخب المصري المركز الثاني، وذلك بعد الخسارة من منتخب كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة (4-2).

 

ترتيب أول 10 منتخبات من حيث التصنيف:

1- الأرجنتين.

2- فرنسا.

3- بلجيكا.

4- إنجلترا.

5- البرازيل.

6- البرتغال.

7- هولندا.

8- إسبانيا.

9- إيطاليا.

10- كرواتيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منتخب مصر يتراجع مجددا في تصنيف الفيفا.. والمغرب يواصل الصدارة العربية والإفريقية.

قد تقرأ أيضا