منوع

الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا

اخبار من اليمن فجرت تقارير صحفية مغربية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف أن النادي الأهلي المصري يواصل بحثه عن بديل للتونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، ويضع اهتمامه على التعاقد مع أحد لاعبي المنتخب المغربي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات استمرار التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، في صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل محل شك، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ خليجي بالتعاقد معه، مستغلا انتهاء تعاقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده حتى الآن.

وأوضح موقع "le360" سبورت المغربي، أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، بداية من الموسم الجديد باعتبار أن لجنة التخطيط في النادي تعرف اللاعب جيدا، خاصة أنه سبق أن أبدى الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي من قبل.

وأشار التقرير إلى أن يحيي عطية الله، لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري.

وأتم التقرير أن مسئولي الأهلي من المتوقع أن يفتحوا خطوط اتصال مع عطية الله خلال الأيام القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي المصري يجد ضالته.. بديل علي معلول يأتي من روسيا.

قد تقرأ أيضا