منوع

شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي

اخبار من اليمن كشف الإعلامي أحمد شوبير قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجآت بشأن القضية المُثارة بين لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، ولاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "الأمور اشتعلت فجأة بين محمد الشيبي وحسين الشحات بلا أي داعِ".

وأضاف حارس الأهلي السابق: "الأهلي من فترة شهرين لـ 3 أشهر خاطب الاتحاد المصري بشأن قانونية لجوء الشيبي للمحاكم الجنائية، ورد اتحاد الكرة المصري أن اللاعب المغربي ليس من حقه اللجوء للمحاكم الجنائية وأنه أخطأ في هذا الأمر".

وأوضح شوبير: "واقعة تقديم بلاغ الشيبي مخالفة صريحة للوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري والفيفا، لأن الأحداث تمت داخل ملعب المباراة وفقا لتقرير مراقب المباراة، وبناء عليه تمت إحالة اللاعب للجنة الانضباط، وهذا ما جاء في بيان اتحاد الكرة المصري".

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته، أن حسين الشحات أخطأ في ذكر اسم ممدوح عيد خلال أحد البرامج التليفزيونية رغم اعتذاره.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: "هناك احتمالات عديدة لانتهاء القضية، فـ من الوارد أن يحصل حسين الشحات على حكم بالحبس من 3 لـ 6 أشهر، ووارد يأخذ براءة، ووارد غرامة أو حكم مع إيقاف التنفيذ، وبخصوص محمد الشيبي فمن الوارد أن ينتظره حكم بالإيقاف لأنه خالف اللوائح".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوبير يُفجر مفاجأة مدوية: حسين الشحات قد يُسجن 6 أشهر بسبب الشيبي.

قد تقرأ أيضا