منوع

أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة

اخبار من اليمن قالت الدكتورة فاتن الشيخ، أستاذ الحضارة والتاريخ الإسلامي: منذ أن علمت أن هناك مسلسلًا تاريخيًا لمصر سعدت وفرحت جدًا بالنسبة كمصرية أن هذا الأمر جاء بعد سنوات من الغياب.

وأضافت الشيخ خلال حوارها مع برنامج "الشاهد" مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز": عندما أشاهد المسلسل كإنسانة عادية فإن الصنعة هنا تحكم، فوجدت مسلسل الحشاشين مليئا بعناصر الإبهار والأحداث التاريخية، وحلقات المسلسل تجذبني واحدة تلو الأخرى كي أشاهدها، مؤكدةً أنها عندما تشاهد حلقات المسلسل تبدأ في التدقيق في تفاصيلها.


وأوضحت أن لغة المسلسل هي العامية المصرية الراقية الحقيقية التي ليس بها أي شيء صعب، وليست بالعامية الركيكة.
ووجهت رسالة لمنتقدي عامية المسلسل: "سيبونا نقول إللي إحنا عايزينه بلغتنا، وده في حد ذاته شيء يدعوا للفخر وأنا مبسوطة".


ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أستاذ تاريخ: مسلسل الحشاشين ملىء بعناصر الإبهار والأحداث الصحيحة.

قد تقرأ أيضا