منوع

قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة

اخبار من اليمن قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن الإمام أبو القاسم القشيري، نقل في الرسالة القشيرية في باب الخوف قول بعض أئمة الصوفية، وقال: "مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة".

أضافت الخلالي، خلال تقديمها برنامج مملكة الدراويش، المذاع على قناة الحياة، أن الخوف من شرط الإيمان ومن قضيته، والخشية من شرط العلم، والهيبة من شرط المعرفة، وهكذا قال الإمام القشيري في باب الخوف من رسالته.

وتعرض شركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، في رمضان، حلقات برنامج "مملكة الدراويش" ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.

وتستضيف الإعلامية "قصواء الخلالي" مقدمة البرنامج، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي ستعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

كما تشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصواء الخلالي: مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما يخاف من الفقر لدخل الجنة.

قد تقرأ أيضا