منوع

حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ

اخبار من اليمن علق الفنان حسام حبيب على سؤال الإعلامية منى عبد الوهاب، «علاقتك مع شيرين وصلت أنها علاقة سامة؟»، نافيًا ذلك، قائلا: «فشل العلاقة كان بسبب انفتاحها على الملأ، ولا ألقي اللوم عليّ ولا على شيرين».

وأكد خلال حواره ببرنامج «ع المسرح»، المذاع على فضائية الحياة، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب: على أنه لا يجب محاسبة المرأة على شيء في لحظة غضبها، مشيرًا إلى أن لحظات الغضب هذه التي حدثت في العلاقة، نقلت للناس صورة أن العلاقة سامة.

وعلق على تصريح الملحن محمود الخيامي، أن شيرين كانت شيئًا وأصبحت شيئا آخر بعد حسام حبيب، قائلا إن مقارنته ليست حقيقية؛ لأنها هي الشخصية الناجحة التي كانت ومازالت.

وتابع: «شيرين أول إنتاج لها من بعد جوازنا كان ألبوم «نساي»، وهو أكثر ألبوم حقق مشاهدات في مسيرتها، وبعد كده حصل كورونا وبسبب القاعدة في البيت وزننا زاد، ومكناش مهتمين بنفسنا؛ لكن لما رجعت الحياة، الناس افتكروا أن زيادة الوزن ده بسبب أن شيرين بقى عندها اكتئاب بسببي».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسام حبيب: غلطتنا الوحيدة أنا وشيرين أن علاقتنا كانت على الملأ.

قد تقرأ أيضا