منوع

ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب

اخبار من اليمن عدد ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي، مشددا على أهمية التعاون الوثيق بين المملكة ودولة الإمارات في المجال الرياضي.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي في العاصمة أبوظبي، بنظامها الجديد للمرة الأولى خارج حدود المملكة.

وانطلقت بطولة السوبر السعودي عام 2013 بمواجهة تجمع بين بطل الدوري مع بطل الكأس، قبل تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، لتضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتستضيف أبوظبي السوبر السعودي خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل الجاري، على ملعبي محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وآل نهيان في نادي الوحدة، بمشاركة 4 فرق، وهي الاتحاد، والنصر، والهلال، والوحدة.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024 من خلال 3 مباريات، تجمع الأولى فريقي الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان، ثم الثانية على استاد محمد بن زايد بين الهلال والنصر، وذلك في 8 أبريل الجاري، على أن يلتقي الفريقان الفائزان في المباراة النهائية يوم 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.


فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي


أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثقته في خروج البطولة بالصورة المميزة التي تليق بكرة القدم في البلدين، نظرا لامتلاك الإمارات البنية التحتية المؤهلة لذلك.

وأضاف ياسر المسحل في تصريحات إعلامية، أن إقامة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في بلد عربي، ستعمل على تعزيز جوانب الرعاية للطرفين، الأمر الذي يسهم في تطوير الخبرات، وتحقيق تطلعات جماهير كرة القدم في البلدين الشقيقين، بمتابعة بطولة كبيرة، تضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وأوضح أنه سبق وأن أقيم السوبر السعودي في 3 نسخ خارج حدود المملكة، وذلك في العاصمة البريطانية لندن، فيما ستكون أبوظبي الوجهة العربية الأولى للكأس.

وأشار إلى أن إقامة البطولة في أبوظبي، ورعايتها من قبل دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، سيسهم في تحقيق انتشار أكبر لكرة القدم السعودية، واستقطاب شرائح جديدة من الجمهور إلى المنافسات المحلية، وتحفيزهم على زيارة المملكة، وهو ما يدعم جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم، في دعم وتطوير اللعبة.

وقال إنه اعتبارا من النسخة المقبلة في أبوظبي، ستحمل بطولة كأس السوبر السعودي هوية جديدة، لتعزيز مظهر العلامة التجارية للبطولة وإيجاد المزيد من فرص الرعاية والتسويق.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما فوائد نقل كأس السوبر السعودي 2024 إلى أبوظبي؟.. ياسر المسحل يُعدد المكاسب.

قد تقرأ أيضا