الارشيف / منوع

جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات.

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات. دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات.


اخبار من اليمن المهرة/سيحوت/خاص

برعاية كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر و بإشراف مكتب الشئون الاجتماعية و العمل و بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية سيحوت، اختتمت جمعية المراة الساحلية بسيحوت مشاريعها الرمضانية للعام 1445هجرية في مديرية سيحوت بتوزيع مبالغ نقدية و كسوة عيدية للأطفالل والنساء الأرامل و المطلقات.


و شكر القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده الداعمين و القائمين على هذه الجمعية للجهود المبذولة في تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية للفئات المستهدفة و المستفيدة من توزيع مبالغ مالية و كسوة للايتام و الأرامل و المطلقات في مديرية سيحوت.

و قالت الأستاذة اوسان باعباد رئيسة جمعية المرأة الساحلية بسيحوت أن الجمعية نفذت عدد من المشاريع خلال شهر رمضان والتي كان الاثر الملموس و التي سلمت للأسر المستفيدة و المتعففة و ذلك من خلال فريق تطوعي و من أعضاء الجمعية يوصلوها إلى منازل الأسر المستهدفة و ساعدت على تخفيف المعاناة بإعادة البهجة والسرور إلى كل  إنسان وأسرة فقيرة،


و قالت اوسان باعباد أن الجمعية نفذت مشاريع و أنشطة رمضانية كان أبرزها مشروع توزيع الثلج و تعبئة اسطوانات الغاز و مشروع كسوة الأيتام و مشروع توزيع الخضروات و اللحوم و مشروع توزيع كسوة العيد للأرامل و المطلقات هدفنا دعم المحتاجين والفقراء لإدخال الفرحة إلى قلوبهم وسد حاجاتهم قدر المستطاع خاصةٌ في ظل الوضع الصعب الذي تعيشه البلاد و قدمت شكرها للداعمين من رجال الخير و في مقدمتهم علي بلحاف ( أبو مداوي) على هذه اللافتة الكريمة و على دعمهم اللامحدود  في إدخال البهجة والسرور على قلوب الأسر المحتاجين سآئلين الله ان يجعله في ميزان حسناتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات.، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية المرأة الساحلية بسيحوت تختتم أنشطتها و برامجها الرمضانية بتوزيع كسوة عيدية و مبالغ نقدية للأطفال والأرامل و المطلقات..