الارشيف / منوع

في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟

اخبار من اليمن أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، عن تحديد خط الدفاع الذي سيستخدمه في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي في مؤجلات الجولة 10 من دوري Nile.

 

من المتوقع أن يبدأ جوميز المباراة القادمة أمام الأهلي بخط دفاع يضم عمر جابر، حسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، بينما سيكون أحمد فتوح على الجانب الأيمن.

كما قرر جوميز استخدام البنيني سامسون أكينولا في خط الهجوم بناءً على الأداء المتميز الذي قدمه في المباراة السابقة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل في استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لدوري Nile.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في مباراة الديربي 127 ضد الأهلي.. من هو خط الدفاع الذي سيستخدمه جوزيه جوميز للزمالك Zamalek؟.