الارشيف / منوع

الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون"

اخبار من اليمن أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم، عن بيان رسمي بشأن الرد الإيراني على الهجوم الإسرائيلي على مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وقال البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم "إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ".. شعب إيران الإسلامية الشريف والمحب للشهداء ردًا على جرائم النظام الصهيوني الشرير العديدة، بما في ذلك الهجوم على القسم القنصلي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق واستشهاد القادة العسكريين والمستشارين الإيرانيين، نفذ رجال القوة الجو- فضائية البواسل بمساندة قوى أخرى، وفي إطار معاقبة النظام الصهيوني المجرم خلال عملية "وعده صادق" بالرمز المقدس "يا رسول الله (ص)" عملية عسكرية واسعة ضد أهداف داخل الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة".

وأضاف البيان: "تفاصيل هذه العملية التي تمت بموافقة المجلس الأعلى للأمن القومي وتحت إشراف الأركان العامة للقوات المسلحة وبإسناد رجال الجمهورية الإسلامية الإيرانية الغيورين ومساندة وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، ستلفت انتباه الشعب الإيراني البطل والشعوب الحرة في العالم قريبًا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحرس الثوري الإيراني بعد إطلاق المسيرات باتحاه إسرائيل: "إنا من المجرمين منتقمون".