الارشيف / منوع

رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر

اخبار من اليمن حسني مبارك.. رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر حيث  علق الفنان الهندي ابهيجيت باتاشاريا، أو شبية الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد أن أطلق عليه المصريين بأنه شبيه الرئيس الراحل مبارك.


وانتشر مقطع فيديو للفنان الهندي في برنامج landian idol""، وتفاجىء المصريون بالشبه الشديد بين ابهيجيت باتاشاريا في الشكل والصوت للرئيس الراحل مبارك.


وعلق شبيه الرئيس مبارك، أو الفنان الهندي ابهيجيت باتاشاريا على تصدره التريند في مصر قائلًا: "و أو أنا تريند في مصر... حسني مبارك"

 

وأثار تعليق الفنان الهندي ابهيجيت باتاشاريا على تصدره التريند في مصر، ردود أفعال واسعة بين المصريين، الذين أبدوا اندهاشهم بالشبة الكبير بين الفنان الهندي والرئيس الراحل حسني مبارك، فقال أحدهم "شكلك يشبه الرئيس مبارك، ارقد في سلام.. الشعب المصري كله يرى مبارك مرة أخرى في ملامح وجهك، وأيضًا صوتك... أتمنى لك كل التوفيق".

 

أبرز المعلومات حول الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا

 

الجدير بالذكر أن الفنان الهندي والمغني الشهير أبهيجيت بهاتاشاريا، ظهر في برنامج شهير عن الغناء في الهند "هند أدول"، كأحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، وكان يشرح لمغنية هندية، شاركت في البرنامج، الأداء الصحيح لإحدى الأغنيات، وكان يرتدي نظارة، ما دفع النشطاء للمقارنة بينه في الملامح والصوت وبين الرئيس الراحل مبارك.

 

ويعد أبهيجيت بهاتاشاريا أحد المشاهير في مجال الغناء في الهند، ومعروف مهنيًا باسم أبهيجيت، هو مغني هندي يغني بشكل أساسي في صناعة الأفلام الهندية، كما غنى أيضًا بلغات أخرى بما في ذلك البنغالية، والماراثية، والنيبالية، والتاميلية، والبهوجبرية، والبنجابية، والأوديا ولغته الأصلية البنغالية، المعروفة في كل من ولاية البنغال الغربية وبنجلاديش.

 

ولد أبهيجيت باتاشاريا في مدينة كانبور بالهند في 30 أكتوبر عام 1958، وينتمي لعائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة، ولديه 4 أخوات وهو أصغر أشقاءه، له من الأبناء اثنين (جاي بهاتاشاريا، دروف بهاتاشاريا)، متزوج عام 1990، من سوماتي بهاتاشاريا. 


وفي عام 1981 قرر أبهيجيت باتاشاريا السفر إلى مدينة مومباي، لدراسة المحاسبة، ولكنه انشغل عنها وبدء يهتم بالموسيقى وممارسة الغناء بسبب حبه لهما.


رفض والد الموسيقار أبهيجيت باتاشاريا دخوله مجال الغناء والموسيقى، لكنه أصر على رغبته في اقتحام مجال الغناء حتى أصبح من أهم المشاهير في عالم الموسيقى في الهند، حيث قدم مجموعة كبيرة من الأغاني الناجحة بعدة لغات مختلفة، ولم يقتصر نجاحه في الموسيقى والغناء، لكنه مؤلف أغاني وشاعر، كتب عدة أغاني للمطربين الهنود.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رد شبيه حسني مبارك على تصدره تريند مصر.