الارشيف / منوع

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم

اخبار من اليمن استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الأهلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

بينما يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينيولا.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في قمة الدوري المصري.. سامسون يقود الهجوم.