الارشيف / منوع

كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟

اخبار من اليمن ردت لجنة الحكام، على تصريحات بعض الخبراء، حول عدم صحة هدف سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، خلال مباراة القمة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile.

 

وجاء رد لجنة الحكام على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي وفق مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات صحفية: " أن الهدف الثاني الذي سجله سيف الدين الجزيري صحيح، ولا يوجد أي أخطاء"، مشيرًا إلى أن القرار الخطأ الوحيد في اللقاء، هو عدم طرد كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي.

 

وفاز نادي الزمالك على حساب الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.

 

يذكر أنه قد قال الحكم الدولي السابق توفيق السيد، أن إبراهيم نور الدين حكم مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك، كان يجب عليه إعطاء البطاقة الحمراء لـ كريم وليد نيدفيد نجم المارد بسبب تكرار المخالفة في الشوط الأول.

 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال توفيق السيد: "هدف سيف الدين الجزيري الأول سليم، ومساعد الحكم هاني عبدالفتاح أدى مستوى جيد خلال المباراة".

 

وتابع: "عدم احتساب ركلة الجزاء لـ الجزيري كان قرار صائب بعد الرجوع لتقنية الفار، وإلا أن ابراهيم نور الدين توقف لبعض الثواني قبل اطلاق صافرته، ولكن قد يكون سامي هلهل هو من نبه عليه بتلك اللعبة".

 

 

وأضاف: "الهدف الثاني الذي أحرزه الزمالك، يكشف عن أن سيف الجزيري لعب بشكل خطر ضد لاعب الأهلي عمر كمال عبدالواحـد، والكرة ركلة حرة لصالح الأهلي، واحتساب الهدف كان قرار خاطئ من جانب إبراهيم نور الدين".

 

وأكمل: "كنت أمني نفسي أن يقوم حكام الفيديو بمراجعة المباراة جيدًا، وهناك مخالفة ارتكبها سيف الجزيري ضد لاعب المارد، وقدمه كانت قريبة من وجه عمر كمال، واللاعب لم يستطع منافسة الجزيري لأن قدمه كانت في وجهه، ورأيي الشخصي أن الكرة ركلة حرة للأهلي وهو قرار أثر على نتيجة اللقاء".

 

وأكد توفيق السيد، أن طاقم التحكيم قدم مستوى مقبول رغم صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى أن الوقت الضائع في نهاية اللقاء كان 6 دقائق ولم يُلعبوا بشكل كامل، وكان يجب زيادة على الأقل دقيقة ونصف.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف ردت لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي؟.