الارشيف / منوع

رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت

اخبار من اليمن  

أكدت وسائل إعلام أمريكية، أن رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة أوكرانيا وإسرائيل على التصويت في مجلس النواب هذا الأسبوع.

 

وحسب المصادر الصحفية، فإن جونسون أعلن خلال اجتماع مغلق للجمهوريين في مجلس النواب أنه يعتزم طرح 4 مشاريع قوانين على التصويت هذا الأسبوع، واحد منها حول تمويل المساعدات لأوكرانيا وثان حول مساعدة إسرائيل وثالث حول تايوان.

 

أما مشروع القانون الرابع، فسيضم حظر "تيك توك" في الولايات المتحدة وبنودا حول مصادرة "أصول الأوليغارشيين الروس" لتقديم مساعدة لأوكرانيا.

 

أكد جونسون في منشور على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "هذا الأسبوع سننظر في مشاريع قوانين منفصلة... تخص تمويل حليفنا إسرائيل ودعم أوكرانيا... وتعزيز قدرات حلفائنا في منطقة المحيطين الهندي والهادئ واتخاذ إجراءات إضافية لمواجهة خصومنا وتعزيز أمننا القومي".

 

جدير بالذكر أن البيت الأبيض أعرب عن معارضته لفصل المساعدات لإسرائيل عن المساعدات لأوكرانيا، داعيا للمصادقة على تخصيص التمويل ضمن تشريع واحد، كما تبناه مجلس الشيوخ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس النواب الأمريكي يعتزم طرح تشريعين منفصلين حول مساعدة إسرائيل على التصويت.