الارشيف / منوع

وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة

اخبار من اليمن بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي، خلال اتصال هاتفي، مع نظيره المجري بيتر زيجارتو، مجمل التطورات في المنطقة وتداعياتها على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

 وتطرق وزير الخارجية الإماراتي خلال الاتصال، إلى أهمية تعزيز الجهود الإقليمية والدولية المبذولة لوقف التصعيد وتهدئة الأوضاع؛ لمنع انجرار المنطقة إلى مستويات جديدة من التوتر وعدم الاستقرار، محذرًا من خطورة تصاعد التوتر في المنطقة وتأثيره المباشر على السلم والأمن الإقليمي والدولي.

 وأشار إلى أن الأولوية العاجلة خلال المرحلة الراهنة هي التهدئة وحماية أرواح جميع المدنيين، مؤكدًا أهمية تكثيف المساعي الإقليمية والدولية المبذولة لتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في قطاع غزة وتخفيف معاناتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية الإماراتي يبحث هاتفيًا مع نظيره المجري تداعيات الأوضاع في المنطقة.