الارشيف / منوع

شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل

اخبار من اليمن أعلنت هيئة البث الإسرائيلية اليوم أن شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية قامت بإلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى بداية مايو.

أفادت القناة الـ 12 الإسرائيلية، اليوم الجمعة، بأن شركات طيران ألغت رحلاتها الجوية من وإلى إسرائيل في أعقب الهجوم الإسرائيلي على إيران، فجر الجمعة.

وقالت القناة إن شركات الطيران التي ألغت رحلاتها إلى إسرائيل، اليوم، هي (كيه.إل.إم) و"سويس إير"، "أوستريان إيرلاينز" و"لوفتهانزا". وألغت هذه الشركات رحلاتها اليوم فقط.

أشارت القناة إلى وجود قلق إسرائيلي من احتمال استمرار إلغاء الرحلات الجوية في الأيام المقبلة أيضًا. ويتوقع أن يمر في مطار بن جوريون 50 ألف مسافر اليوم.

وكانت شركة (كيه.إل.إم) قد أوقفت رحلاتها الجوية من إسرائيل وإليها في أعقاب الهجوم الإيراني، مطلع الأسبوع الحالي، وكان مقرر أن تعود اليوم إلى تسيير رحلاتها الجوية، إلا أنها ألغت هذه الرحلات بعد الهجوم الإسرائيلي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة طيران يونايتد أير توقف رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو المقبل.