الارشيف / منوع

نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو)

اخبار من اليمن تحدثت الإذاعية نسرين أنور عكاشة، عن العلاقة بين والدها والفنان الراحل صلاح السعدني، قائلة:" كان من أصدقاء والدى المقربين على مدار فترات كبيرة، وظلت الصداقة مستمرة وكان هناك تواصل طول الوقت فى الجانب الإنساني والفني".

وأضافت نسرين أنور عكاشة، خلال مداخلة ببرنامج "العاشرة" الذي يقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على قناة "إكسترا نيوز"، أن التواصل والمحبة والود بين الفنان الراحل صلاح السعدني ووالدي لا ينقطع، وكانت الروح واحدة والأرضية الفكرية والوعى واحد

.

ولفتت نسرين إلى أن والدها والسعدني تشابها في الصفات الإنسانية، وكان يشبه والدى فى أشياء كثيرة، فهو ابن البلد المصري الجدع اللى بيحب الناس ولديه هدف ورسالة عاوز يوصلها للناس، لافتة إلى أن أداء صلاح السعدني فى شخصية "سليمان غانم"، فى مسلسل "لياليى الحلمية" كان حالة فريدة لم تتكرر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نسرين أسامة أنور عكاشة: كان هناك توافق بين والدي وصلاح السعدني بالأرضية الفكرية والجانب الفني والإنساني (فيديو).