الارشيف / منوع

تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو

اخبار من اليمن تجددت، مساء اليوم السبت، في تل أبيب ومدن إسرائيلية أخرى، الاحتجاجات الأسبوعية المُطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، والتوصل إلى صفقة مع فصائل المقاومة فى قطاع غزة، يتحرر بموجبها الأسرى الإسرائيليون.

وأفادت القناة السابعة الإسرائيلية بأن الآلاف تظاهروا عند مفرق "كابلان" مقابل مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية (الكرياه)؛ للمطالبة برحيل نتنياهو وإجراء انتخابات بشكل فورى.

وتظاهر أكثر من ألف شخص في قيسارية، قرب منزل نتنياهو، للمطالبة بإسقاط حكومته التي يسيطر عليها اليمين المتطرف، ورفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها: "أنت الرأس والمسؤول.. لن تعود إلى منزلك قبل من تم إجلاؤهم"، في إشارة إلى الإسرائيليين الذين نزحوا من المناطق الحدودية جنوبا وشمالا، نتيجة للحرب على غزة والاشتباكات المتصاعدة مع حزب الله.

من جانبه قال زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد - خلال مظاهرة في مدينة حيفا الشمالية - "هذه الحكومة، هي كارثة وقعت على الدولة، وهي تقول لنا إننا لسنا مواطنين إنما رعايا.. هم يفعلون ما يريدون ونحن ندفع فقط الضرائب ونرسل أبناءنا إلى الجيش".

ووجه أهالي الأسرى الإسرائيليين رسالة عاجلة إلى أعضاء "كابينيت الحرب"، وطالبوا بعقد جلسة قبل "عيد الفصح" الذي يحل في وقت لاحق هذا الأسبوع من أجل الإطلاع على جهود إعادة ذويهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو.