الارشيف / منوع

عاجل: وفاة حارس مرمى نادي الأهلى السعودي إثر سقوطه على رأسه بملعب المباراة..(تفاصيل)

اخبار من اليمن البقاء لله وسبحان الحي الذي لا يموت، أعلن نادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي والمعتمد عن وفاة حارس مرماه السابق عبده بسيسي، كما أضاف البيان الصادر منذ لحظات قليلة بتاريخ 28 فبراير 2023 أن بسيسي وافته المنية أثناء احد مباريات فريقه أحد مع نظيره العربي حيث انه تزحلق على رأسه مما أدى لحدوث الوفاة السريعة، سبحان من له الدوام.

 

اقراء ايضاً :

في بيان رثاء تقدم نادي الأهلي السعودي بنعي لاعبه السابق وحارس مرماه عبده بسيسي الذي وافته المنية عن عمر 45 عام اثناء قيادته لفريق أحد بدوري الدرجة الأولى السعودي، والذي كان تلعب أمام فريق العربي ضمن منافسات الجولة 23 من دوري بلو السعودي، وبعد أن فاز فريق أحد بهدفين مقابل لا شيء على فريق العريى وكما أعلن بعض المقربين من بسيسي أنه سقط على رأسه من الخلف مما أدى لموته في الحال.

 

أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن وفاة اللاعب عبده بسيسي إثر سقوطه على رأسه بأحد مباريات الجولة 23 من دوري بلو للدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية:

 

بدأ بسيسي مسيرته الكروية في النادي الأهلي السعودي.

ثم لعب مع الفريق الأول بداية من عام 1998.

استمر مع الفريق الأهلي السعودي 10 سنوات كاملة وحتى عام 2008.

ثم اتجه الحارس عبد بسيس الى المدينة ليلعب بنادي الأنصار من 2008 الى عام 2014.

وصعد مع الفريق للدوري الممتاز السعودي.

ثم رحل إلى نادي العروبة موسم 2014.

ثم عاد لنادي أحد وقرر الاعتزال عام 2019.

ولد بسيسي 11 ديسمبر 1977.

 

الإعلام الرياضي ينعي وفاة بسيسي

نعى الإعلام الرياضي بالمملكة العربية السعودية وفاة حارس مرمى نادي الأهلي السعودي السابق والمدرب الحالي لفريق أحد، حيث وافته المنية إثر سقوطه على رأسه بعد انتهاء مباراة فريق أحد أمام العربي والفوز بهدفين نظيفين، ومن المتوقع أن يتم تشييع جنازة اللاعب غدا الأحد بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

 

سبب وفاة اللاعب

لم يتم تحديد أي سبب لوفاة عبده بسيسي من قبل الأطباء المتخصصين حتى هذه اللحظة، ولكن وفق ما ذكره بعض المقربون من المغفور له أنه سقط على رأسه بعد المباراة مما أدى لموته في الحال.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عاجل: وفاة حارس مرمى نادي الأهلى السعودي إثر سقوطه على رأسه بملعب المباراة..(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: وفاة حارس مرمى نادي الأهلى السعودي إثر سقوطه على رأسه بملعب المباراة..(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: وفاة حارس مرمى نادي الأهلى السعودي إثر سقوطه على رأسه بملعب المباراة..(تفاصيل).