الارشيف / منوع

السعودية تعلن قرار مفاجئ عن تمديد الإجازة الأسبوعية لثلاثة أيام بدءا من هذا الموعد..(تفاصيل)

اخبار من اليمن من حين لآخر فإن هناك الكثير من المطالبات على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تغيير أيام العمل والإجازات إلى 4 أيام عمل و3 أيام إجازة.

 

اقراء ايضاً :

 

وفي اخر رد فعل عن متى يتم تطبيق إجازة الثلاثة أيام، فقد قامت وزارة الموارد البشرية بالاعلان على حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، أن “ما تدرسه الوزارة هو نظام العمل، وهي مراجعة دورية للأنظمة المعمول بها، بهدف زيادة خلق الوظائف ورفع جاذبية السـوق للاستثمارات المحلية والدولية”.

 

 

 

 

 

وأضافت: “وتم طرح مسودة نظام العمل في منصة استطلاع لمرئيات العموم ضمن الإجراءات المعتمدة في دراسات الأنظمة” تغيير أيام العمل والإجازات إلى 4 أيام عمل و3 أيام إجازة

 

 

وفي يناير الماضي، كشفت مصادر لصحيفة “عكاظ” حقيقة الأنباء التي يتداولها رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن دراسة المملكة تغيير أيام العمل والإجازات إلى 4 أيام عمل و3 أيام إجازة. ونقلت الصحيفة عن مصادر، أنه لا صحة لهذه الدراسة في الوقت الحالي. وأشارت المصادر إلى أن أي تغيير في المستقبل، سيتم الإعلان عنه رسميًا من الجهات المختصة، مؤكدة أهمية الحصول على الأخبار من مصادرها الرسمية.

 

 

محاولة لجذب الاستثمار وتوفير فرص عمل جديدة وسبق أن ألمح وزير الموارد البشرية أحمد الراجحي إلى تغيير نظام العمل بالمملكة لتصبح الإجازة الأسبوعية ثلاثة أيام بدلاً من يومين كما هو حاليًا، وذلك في محاولة لجذب الاستثمار وتوفير فرص عمل جديدة.

 

 

ونسب موقع “سكاي نيوز عربية” في فبراير من العام الماضي إلى الوزير قوله ردًا على سؤال لمراسله: “ندرس تغيير نظام العمل إلى 4 أيام عمل و3 أيام إجازة أو 4 أيام ونصف يوم عمل مقابل يومين ونصف يوم إجازة في الأسبوع، لتكون المملكة جاذبة للمستثمرين وتوفير فرص عمل”.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تعلن قرار مفاجئ عن تمديد الإجازة الأسبوعية لثلاثة أيام بدءا من هذا الموعد..(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن قرار مفاجئ عن تمديد الإجازة الأسبوعية لثلاثة أيام بدءا من هذا الموعد..(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن قرار مفاجئ عن تمديد الإجازة الأسبوعية لثلاثة أيام بدءا من هذا الموعد..(تفاصيل).