الارشيف / منوع

396 ألف ريال سعودي.. حبس عامل حاول تهريب النقد الأجنبي بسوهاج

اخبار من اليمن أمرت النيابة العامة بحبس عامل في منتصف الثلاثينات من العُمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر محاولته تهريب النقد الأجنبي، حيث تم ضبطه داخل مطار سوهاج الدولي أثناء انهاءه إجراءات عودته من المملكة العربية السعودية، وبحوزته 396 ألف ريال سعودي.

تفاصيل الواقعة
وتعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بمطار سوهاج الدولي، من ضبط عامل في بداية العقد الرابع من العُمر، أثناء محاولته إنهاء إجراءات عودته من المملكة العربية السعودية، وبحوزته 396 ألف ريال سعودي في محاولة منه لتهريب النقد الأجنبي.

اقراء ايضاً :

وكان قد تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من هيئة الجمارك بمطار سوهاج الدولي، يفيد بضبط عامل أثناء إنهاء إجراءات عودته من المملكة العربية السعودية، على رحلة طائرة شركة فلاي إيجبت رقم FT135 القادمة من جدة، وبحوزته 396 ألف ريال سعودي.

 

وذلك عقب اشتباه حسام الدين محمد، رئيس قسم تفتيش الركاب وحنان طلعت، رئيس قسم الأمن الجمركي فيه؛ نظرًا لارتباكه الشديد، وبسؤاله عما إذا كان يحمل نقدًا أجنبيًّا أو أي بضائع أجنبية تستحق سداد ضرائب ورسوم، أفصح عن 30 ألف ريال سعودي فقط وتم عمل إقرار نقد له بذلك.

وخلال تمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة ناصر أحمد جمال مصطفى، مأمور الفحص، وتحت إشراف حسن علي أبو كريشة، مدير إدارة عمليات الفحص بالأشعة، تلاحظ وجود كثافات متماثلة ومتفرقة بمحتويات حقائبه.

وبتفتيش الحقائب تبين وجود 396 ألف ريال سعودي في جيوب وطيات ملابسه أسفل الحقيبة، ويصعب الوصول إليها، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والمضبوطات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ضبط جمركي رقم 3 لسنة 2023، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
396 ألف ريال سعودي.. حبس عامل حاول تهريب النقد الأجنبي بسوهاج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 396 ألف ريال سعودي.. حبس عامل حاول تهريب النقد الأجنبي بسوهاج، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 396 ألف ريال سعودي.. حبس عامل حاول تهريب النقد الأجنبي بسوهاج.