الارشيف / منوع

خلطة الفازلين السحرية التي تبحث عنها جميع النساء..تقضي على تلف وتساقط الشعر من أول إستخدام 

اخبار من اليمن منذ اختراع هذا المرّكب في العام 1865 على يد روبرت شسبروج وجُدت الكثير من الفوائد له حيث تتعدد استخداماته في أماكن كثيرة وله فوائد عديدة خصوصًا على الوجه والشعر والبشرة. 

 

اقراء ايضاً :

للفازلين فوائد عديدة للشعر فهو  يستخدم  كعلاج لمشاكل الشعر التالف وأيضًا لترتيب شعر الحواجب ويحافظ عليه خصوصًا في أوقات الغبار، كما يستخدم أيضًا لتنعيم الشعر لدى السيدات اللواتي يملكن شعر مجعد ويلقين صعوبة في تصفيفه حيث يمنح الفازلين الشعر النعومة والترطيب. 

 

طرق الاستعمال

 

يتم استخدام الفازلين قبل تعريض الشعر لحرارة السيشوار العالية وذلك بوضع قليل من الفازلين على اليد ثم تمريره على الشعر من الأعلى للأسفل  ثم نستخدم المشط ونسرحه حتى يتغلغل لكل الشعيرات، أما طريقة علاج الشعر التالف فيتم دهن الشعر باستخدام فرشاة الصبغ بكمية من الفازلين والنوم على ذلك ثم القيام بغسله بعد الاستيقاظ من النوم، أما طريقة استعماله للحواجب فيتم وضع قليل من الفازلين على إصبع السبابة ثم وضعه على الحاجب باستخدام فرشاة الماسكارا ومن ثم نقوم بتمشيط الحواجب للحفاظ على تناسقها.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
خلطة الفازلين السحرية التي تبحث عنها جميع النساء..تقضي على تلف وتساقط الشعر من أول إستخدام  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلطة الفازلين السحرية التي تبحث عنها جميع النساء..تقضي على تلف وتساقط الشعر من أول إستخدام ، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلطة الفازلين السحرية التي تبحث عنها جميع النساء..تقضي على تلف وتساقط الشعر من أول إستخدام .