الارشيف / منوع

أحدث ظهور للطفل السوري الذي تمنى لقاء رونالدو بعد وصوله إلى السعودية..شاهد كيف كانت ردة فعله

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطفل السوري الذي تمنى لقاء كرستيانو رونالدو وهو يلهو ويمرح في عدة أماكن بالمملكة، وذلك بعد وصوله الرياض لتحقيق أمنيته.

 

اقراء ايضاً :

كان الإعلامي الإماراتي منذر المزكي نشر فيديو للطفل، أثناء زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من سوريا وتركيا، أعرب فيه الطفل عن أمنيته بمشاهدة كريستيانو رونالدو، مشدّداً على عشقه لنادي النصر السعودي.

 

وعلق رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا : ""يا ولدي أبشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

 

ونشر آل الشيخ أمس مقطع فيديو أظهر وصول الطفل إلى الرياض، بينما لم يتمالك الطفل نفسه، فعبّر عن فرحته الغامرة بتحقيق أمنيته قائلا: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على ها الدعوة الحلوة والله يحقق لك كل شئ تتمناه يا رب وما مصدق إني جيت على السعودية".

 

 

كما نشر آل الشيخ فيديو جديد للطفل وهو يزور أماكن ترفيهية ويلهو ويمرح في المملكة.

 

 https://twitter.com/i/status/1629637037899825153

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أحدث ظهور للطفل السوري الذي تمنى لقاء رونالدو بعد وصوله إلى السعودية..شاهد كيف كانت ردة فعله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحدث ظهور للطفل السوري الذي تمنى لقاء رونالدو بعد وصوله إلى السعودية..شاهد كيف كانت ردة فعله، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحدث ظهور للطفل السوري الذي تمنى لقاء رونالدو بعد وصوله إلى السعودية..شاهد كيف كانت ردة فعله.