الارشيف / منوع

ماهو رقم الوليد بن طلال الواتساب وخطوات تقديم طلب مساعدة مالية بمناسبة شهر رمضان.. تعرف عليه

اخبار من اليمن تعد مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الخيرية من أهم المؤسسات الخيرية التي تقدم الكثير من المساعدات، ولذلك يأمل الكثيرين من السعوديين بالمساعدة من المؤسسة ويبحثون بشكل دائم عن رقم الوليد بن طلال الواتس اب وذلك لتواصل معه بشكل مباشر دون الحاجة إلى تقديم طلب الى المؤسسة والانتظار لرد على الطلب، كما يعد الوليد بن طلال من أكبر رجال الأعمال في الوطن العربي وتبلغ ثروته الملايين ويعرف عنه بحب الخير و الكثير من الأعمال التطوعية والخيرية التي يقدمها ويقدم مساعدات مالية فورية و سيارات وذلك لمساعدة الأسر السعودية في توفير حياة كريمة وفتح باب عمل لهم يساندهم ويساعدهم في تلبية احتياجاتهم اليومية.

رقم الوليد بن طلال الواتس اب

اقراء ايضاً :

هناك الكثير من طرق التواصل التي يمكن عن طريقها التواصل مع الوليد بن طلال وطلب المساعدة منه وذلك عبر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية أو عبر أرقام التواصل أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له، كما حرص الوليد بن طلال على توفير طريقة سهلة وسريعة لجميع المواطنين لتواصل معه من خلالها وذلك عبر رقم الواتس اب وهو 966577009957 يمكنك ارسال طلب المساعدة على هذا الرقم وسيتم الرد عليك و الاستجابة لطلبك في حالة الموافقة عليه.

 

ارقام التواصل مع الوليد بن طلال

كما ذكرنا لكم أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الوليد بن طلال لطلب المساعدة، سنوضح لكم أرقام التواصل وهي:

رقم مكتب الوليد بن طلال: 966578556161.

الرقم الشخصي الواتس أب للوليد بن طلال: 966577009957.

رقم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية: 966112115790، أو على رقم 966112110000.

رقم الواتساب للمؤسسة هو: 9668549162.

طريقة تقديم طلب مساعدة من الوليد بن طلال

يقدم الوليد بن طلال الكثير من المساعدات ومن أهم المنحة التي يقدمها هو المنحة المساعدات المالية أو منحة السيارة و تقدم للمواطنين المحتاجين الذين يعانون من الدخل المنخفض، طريقة التقديم هي:

 

أولا قم بالدخول إلى منصة مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية. 

بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل جديد.

قم بملئ البيانات المطلوبة (الاسم الرباعي، البريد الإلكتروني، رقم الهوية، رقم الجوال، كلمة المرور ثم تأكيد كلمة المرور).

بعد ذلك قم بالنقر على تسجيل.

من القائمة الرئيسية قم بالضغط على الخدمات.

قم بملئ البيانات المطلوبة مع رفع المستندات المطلوبة.

ثم انقر على أيقونة إرسال الطلب

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
ماهو رقم الوليد بن طلال الواتساب وخطوات تقديم طلب مساعدة مالية بمناسبة شهر رمضان.. تعرف عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماهو رقم الوليد بن طلال الواتساب وخطوات تقديم طلب مساعدة مالية بمناسبة شهر رمضان.. تعرف عليه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماهو رقم الوليد بن طلال الواتساب وخطوات تقديم طلب مساعدة مالية بمناسبة شهر رمضان.. تعرف عليه.