الارشيف / منوع

سعودية شاهدت ولي العهد بن سلمان في الشارع فركضت نحو سيارته وطلبت منه شيء لن تصدقه!

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لفتاة سعودية تمكنت من تجاوز حراسة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والوصول إليه  . 

 

اقراء ايضاً :

وظهرت الفتاة بالفيديو المتداول وهي تركض نحو سيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثناء زيارته الأخيرة لمنطقة العلا، وتنادي عليه: "بابا محمد بسلم عليك". 

 

رد الأمير محمد بن سلمان على الفتاة بابتسامة ولوح لها بيده. 

 

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قد ظهر في مقاطع فيديو متداولة برفقة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، ونجل سلطان عُمان وزير الثقافة والشباب والرياضة، ذي يزن بن هيثم، في محافظة العُلا في السعودية، وقد ظهر ولي العهد السعودي وهو يلتقط صورا مع بعض المواطنين في أحد المقاطع المتداولة، ويقود سيارته في آخر ويزور أحد المطاعم.

 

ونشرت قناة العربية السعودية ووسائل إعلام عُمانية مقطعا يُظهر الأمير محمد بن سلمان وهو يغادر أحد المطاعم في العُلا برفقة ولي عهد الأردن ونجل سلطان عُمان.

 

وفي المقطع الثاني ظهر ولي العهد السعودي وهو يركب سيارته متأهبا لقيادتها ويلوح بيده قبل أن يهم بركوب السيارة.

 

أما الفيديو الثالث، فأظهر الأمير محمد بن سلمان وهو يدخل إلى المطعم برفقة عدد من حراسته.

 

وتداول بعض المغردين مقطع فيديو التقط فيه ولي العهد السعودي صورة مع عدد من المواطنين الذين تجمعوا حوله في المنطقة نفسها التي صُورت بها بقية المقاطع.

 

 

 

 

 

ولي العهد⁩ السعودي الأمير #محمد_بن_سلمان يقود سيارته في#العلا pic.twitter.com/mGTlgY1IXM

 

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) January 27, 2023

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودية شاهدت ولي العهد بن سلمان في الشارع فركضت نحو سيارته وطلبت منه شيء لن تصدقه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية شاهدت ولي العهد بن سلمان في الشارع فركضت نحو سيارته وطلبت منه شيء لن تصدقه!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية شاهدت ولي العهد بن سلمان في الشارع فركضت نحو سيارته وطلبت منه شيء لن تصدقه!.