الارشيف / منوع

الأمن يحذر جميع المواطنين والمقيمين من سرقة صورهم وحسابتهم الشخصية في هذه الحالة .. بالسعودية

اخبار من اليمن قام الأمن العام السعودي باصدار تحذير من رسائل احتيالية تستهدف اغلب المواطنين والوافدين على أراضي السعودية، والتي تطالب منهم تحديث البيانات البنكية.

حيث ان تلك التحذيرات جاءت كحرص من الممكن على أموال المواطنين والوافدين، وخوفاً من سرقة تلك الحسابات والنصب عليهم خلال الفترة القادمة.

اقراء ايضاً :

 

الأمن العام يُحذر الجميع من رسائل الاحتيال
وأضاف الأمن العام من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حذر من الرسائل أو الاتصالات الواردة إلى الأشخاص بغرض تحديث البيانات البنكية الخاصة بهم، والتي قد تستهدفهم في معرفة العديد من المعلومات الشخصية، التي تمكنهم من تهكير الحسابات الخاصة بهم.

وأوضح الأمن السعودي أن الإبلاغ عن الجرائم المعلوماتية يكون عن طريق تطبيق كلنا أمن، أو مراجعة أقرب قسم شرطة للمواطنين أو الوافدين على أراضي المملكة، وذلك من أجل التحرك السريع والتعامل مع هؤلاء المجرمين منعاً لعمليات النصب.

والجدير بالذكر أن نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانه الأمانة بالمملكة العربية السعودية، يفرض عقوبات تصل إلى السجن والغرامة المالية، على كل من يستولي على مال الغير بالاحتيال دون وجود وجه حق.

 

تحرص الحكومة السعودية خلال هذه الفترة على التعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين وخاصة المحتالين، حتى يكونوا عبره لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المملكة العربية السعودية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الأمن يحذر جميع المواطنين والمقيمين من سرقة صورهم وحسابتهم الشخصية في هذه الحالة .. بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمن يحذر جميع المواطنين والمقيمين من سرقة صورهم وحسابتهم الشخصية في هذه الحالة .. بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمن يحذر جميع المواطنين والمقيمين من سرقة صورهم وحسابتهم الشخصية في هذه الحالة .. بالسعودية.