الارشيف / منوع

عاجل: أخبار متداولة عن قرارات جديدة بخصوص ترحيل اليمنيين من السعودية ..(تفاصيل)

اخبار من اليمن  كشف مصادر إعلامية عن أنباء متداولة عن اصدار السلطات السعودية قرارات جديدة متعلقة بالمغتربين اليمنيين المتواجدين في جنوب المملكة والذي صدر بحقهم سابقاً قرار بترحيلهم من مناطق الجنوب والاستغناء عنهم واستبدالهم بعمالة من جنسيات أخرى.

وقال الإعلامي اليمني وأبرز الناشطين في اثارة قضية المغتربين اليمنيين في السعودية، فهد سلطان، أن أنباء - متداولة وغير مؤكدة من مصادر رسمية - عن تتحدث عن تراجع السلطات السعودية "مؤقتا" في إنهاء عقود اليمنيين في بعض المناطق الجنوبية.

ولم تصدر الحكومة اليمنية حتى اللحظة أي تأكيدات حول الأنباء المتداولة بشأن الغاء قرارات ترحيل العمالة اليمنية من جنوب المملكة.

 

وتأتي هذه الاخبار بالتزامن مع الغاء السلطات السعودية قراراً سابقاً كانت اصدرته بطرد الكادر الأكاديمي من اليمنيين العاملين في جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
عاجل: أخبار متداولة عن قرارات جديدة بخصوص ترحيل اليمنيين من السعودية ..(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: أخبار متداولة عن قرارات جديدة بخصوص ترحيل اليمنيين من السعودية ..(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: أخبار متداولة عن قرارات جديدة بخصوص ترحيل اليمنيين من السعودية ..(تفاصيل).

قد تقرأ أيضا