الارشيف / منوع

صدمة لرجال الأمن في السعودية بعد مداهمة محل به أربعة وافدين والصدمة كانت فيما يفعلونه بالداخل

اخبار من اليمن أعلنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الخميس، عن إلقائها القبض على (4) مخالفين لنظامي الإقامة والعمل من الجنسية البنجلاديشية، بعد أن قاموا بتزوير رخص إقامة وبطاقات تأمين. 

وأوضحة شرطة منطقة الرياض أن المتهمين كانوا قد اتخذوا محلًا للطباعة والنسخ كمقرٍ لهم يقومون فيه بتزوير رخص الإقامة وبطاقات التأمين، حيث يتم تلقيها وتمريرها للمخالفين عبر تطبيق واتساب، مشيرةً إلى أنها قد ضبطت بحوزتهم عدد (358) بطاقة معدة لذلك، بالإضافة إلى مبالغ مالية كسبوها من هذه المخالفات. 

وأكدت الشرطة أنه قد جرى إيقاف المتهمين بواسطتها، موضحة أنه قد تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، ومن ثم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بحقهم. 

 

جدير بالذكر أن عقوبة تزوير الإقامة في السعودية تصل إلى السجن من ثلاث وحتى عشرة سنوات كاملة. بالإضافة إلى فرض غرامة مالية على المتهم لا تتجاوز المليون ريال سعودي. حيث شددت المملكة العربية السعودية متمثلة في المديرية العامة للجوازات عقوبة تزوير هوية مقيم للوافدين بجانب توضيحها لحكم التلاعب في الأوراق الرسمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
صدمة لرجال الأمن في السعودية بعد مداهمة محل به أربعة وافدين والصدمة كانت فيما يفعلونه بالداخل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة لرجال الأمن في السعودية بعد مداهمة محل به أربعة وافدين والصدمة كانت فيما يفعلونه بالداخل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة لرجال الأمن في السعودية بعد مداهمة محل به أربعة وافدين والصدمة كانت فيما يفعلونه بالداخل.

قد تقرأ أيضا