الارشيف / منوع

بعدما فعلته في محلات التسوق.. جورجينا تثير غضب البنات السعوديات .. والكاميرات توثق ذلك كاملة

اخبار من اليمن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بالحديث عن تسوق عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، في أحد المحال التجارية في المملكة العربية السعودية؛ حيث لوحظ أن الكاميرات كانت تطاردها، وهو ما أثار غضباً عارماً بين السعوديين، خاصة لدى النساء.


“جورجينا راحت جورجينا جات أشغلتونا”

اقراء ايضاً :


تسوق صديقة رونالدو ومطاردة الكاميرات لها، أثار ردود أفعال غاضبة بين النشطاء على موقع “تويتر”، وأحدث جدلاً كبيراً، لا سيما بسبب التسابق على تصويرها، والتدخل في خصوصياتها.

 

المغردة عبير سندي، عبّرت عن امتعاضها من التركيز على جورجينا واعتبارها نجمة مميزة، قائلة: “جورجينا راحت جورجينا جات جورجينا بتتسوق جورجينا بتتمرن…مين جورجينا دي اللي اشغلتونا..تافهة من التفاهات وساقطة من ضمن الساقطات”.

 

وقالت مغردة تدعى أحلام: “مادري ماتستحون ماتتفشلون من هالسوالف ليه تحبون تعظمون المشاهير وخصوصاً الأجانب”، بينما أكدت “أسماء” أن صديقة اللاعب العالمي أخذت أكبر من حجمها، قائلة في تغريدة: “صراحه اعطيتو جورجينا اكبر من حجمها خلاص عاد غثيتونا”.

 

أما “عيوش”، فقد أكدت أنها أصبحت تتهرب من أخبار جورجينا، التي ركزت عليها الأنظار أكثر من رونالدو، وأوضحت في تغريدة: “صرت أتهرب من أخبارها مدري متى يملون ويبطلون يصورون الادميه، طفشونا فيها المشكله لو يصورون كرستيانو أقول معاهم حق لأنو هو الي جاي يلعب”.

 

بدورها، أيّدت المغردة “أمورة” موقف “عيوش”، وشددت في تعليق على ملاحقة المصورين لجورجينا وتصويرها في صيدلية ثم في “بقالة”: “ياليت تنشغلون بأنفسكم وحياتكم أفضل من مطاردة أشخاص مادرو عنكم وعايشين حياتهم أفضل منكم .من هي هذي اللي تلاحقونه من مكان إلى آخر؟”.

 

أما المغردة السعودية “تلا”، فقد دعت إلى ترك ملاحقة جورجينا، لأنها شخص طبيعي مثل أي إنسان آخر، قائلة: “تراها بشر زيها زينا تفشلون والله خلوها تاخذ راحتها جني شلكم”، وفق نص تغريدة لها.

 

وقالت “رفاعيه“: “ماعندنا سالفه إلا جورجينا راحت الصيدلية ،إلا راحت البقالة خير ياطير راحت”. ورصدت “عرب ترند” ردود أفعال متنوعة من ملاحقة جورجينا والتركيز مع خصوصياتها وجعلها نجمة عوضاً عن صديقها رونالدو.

 

 جورجينا..اهتمام كبير وجناح ملكي بالرياض

وتحظى جورجينا رودريغيز، باهتمام كبير منذ لحظة وصولها إلى المملكة العربية السعودية، بداية يناير الجاري، ذلك بعد انضمام حبيبها كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

 

تلاحق الكاميرات جورجينا وتوثق كل تحركاتها في المملكة، إذ سبق تصويرها في أماكن مختلفة، منها ملاحقتها في إحدى الصيدليات وفي مول بالرياض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بعدما فعلته في محلات التسوق.. جورجينا تثير غضب البنات السعوديات .. والكاميرات توثق ذلك كاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعدما فعلته في محلات التسوق.. جورجينا تثير غضب البنات السعوديات .. والكاميرات توثق ذلك كاملة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعدما فعلته في محلات التسوق.. جورجينا تثير غضب البنات السعوديات .. والكاميرات توثق ذلك كاملة.