الارشيف / منوع

أول رد من وزير "الشؤون الإسلامية" السعودي على معارضي قرار منع بث الصلوات والخطب على وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان

اخبار من اليمن رد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الأئمة، على معارضي قرار منع بث الصلوات والخطب على وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان.

وقال "آل الشيخ" : "إن الإمام في محيط مسجده لو صدر منه أيّ خطأ ولو كان بسيطًا ممكن علاجه، ولكن أن يُبث على العالم فلا شك أن هذه مسؤولية كبيرة، ويجب ألّا نمكّن الذين يريدون تلميع أنفسهم على حساب الدين".
وأشار إلى أن الوزارة لديها رؤيتها التي تعمل من خلالها لمصلحة الدين والوطن.
وحول التعامل مع الأئمة الذين يتعدون في دعاء القنوات خلال الشهر الفضيل، قال الوزير: " لكل حدث حديث، ونتمنى لهم التوفيق والهداية، وأن يلتزموا بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم وما كان عليه الصحابة من أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان عليهم أجمعين، ومنهج الإسلام الصحيح.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أول رد من وزير "الشؤون الإسلامية" السعودي على معارضي قرار منع بث الصلوات والخطب على وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من وزير "الشؤون الإسلامية" السعودي على معارضي قرار منع بث الصلوات والخطب على وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من وزير "الشؤون الإسلامية" السعودي على معارضي قرار منع بث الصلوات والخطب على وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان.