الارشيف / منوع

شاهد الأميرة ‘‘إيمان’’ ابنة ملك الأردن تخطف الأنظار اثناء حفل زفافها من شاب أجنبي..(فيديو+صور)

اخبار من اليمن نقلت قناة “المملكة” الأردنية الرسمية، حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكساندر ترميوتس، الذي أقيم في القصر الملكي الذي يطلق عليه تسمية “بيت الأردن” غرب عمان بحضور الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين، إضافة إلى عدد من الأمراء والأميرات وأفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس، وعقيلة الرئيس المصري وابنته وأمراء وأميرات عرب.

 

اقراء ايضاً :

وأظهرت مقاطع فيديو، الأميرة إيمان، خلال مراسم الفرح، وهي ترتدي فستان زفاف طويلاً ومزركشاً بينما كانت تحمل باقة ورد بيضاء فيما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبدالله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي خريجة جامعة جورج تاون الأميركية..

 

أما زوجها العريس، جميل ألكساندر ترميوتس فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالينيويورك

https://twitter.com/i/status/1634943565741670400

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد الأميرة ‘‘إيمان’’ ابنة ملك الأردن تخطف الأنظار اثناء حفل زفافها من شاب أجنبي..(فيديو+صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الأميرة ‘‘إيمان’’ ابنة ملك الأردن تخطف الأنظار اثناء حفل زفافها من شاب أجنبي..(فيديو+صور)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الأميرة ‘‘إيمان’’ ابنة ملك الأردن تخطف الأنظار اثناء حفل زفافها من شاب أجنبي..(فيديو+صور).