موظف سعودي بسيط يتحول إلى مليونير في غمضة عين.. شاهد كيف غيرت هذه الفكرة حياته وجعلته من الأثرياء

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف عبدالله المطوع المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لتطبيق كاريدج، عن قيامه وشركائه ببيع التطبيق حيث استحوذت عليه شركة «ديلفري هيرو» الألمانية بقيمة 180 مليون دولار، لافتا إلى أن حياته لم تتغير بعد حصوله على نصيبه من الأموال عقب البيع.

وقال خلال لقاء له مع برنامج "بودكاست سوالف بزنس" :" كنت وصديقي الرئيس التنفيذي التشغيلي للشركة نتابع تحويل الأموال ونطالع بعضنا ونضحك بشكل هستيري، فبعد أن تكون موظف وتحصل على مبلغ 5 أو 6 أو 10 آلاف فجأة تحصل على هذه الأموال."

اقراء ايضاً :

وتابع :"بعد حصولنا على الأموال بقينا كما نحن لم يتغير كل شيء، ومضى قائلا :"مع الوقت تشتري سيارة، تسوي كام شغلة تطيب خاطرك فيها، ولكن الأمور المادية ما تستهويك".

 

وأضاف:" أول شيء فعلته بعد تحويل الأموال إلى حسابي البنكي، قمت بتسديد الأقساط، وحصلت على مكافأة لأنني سددت أقساطي مبكرا، فكان ذلك بالنسبة لي شعور بالراحة النفسية".

 

واختتم :" اشتريت سيارة، سافرت، استأنثت، ولكن حياتي لم تتغير سوي أنها أصبحت ميسورة".

 

 

Video Player

 

موظف سعودي بسيط يتحول إلى مليونير في غمضة عين.. شاهد كيف غيرت هذه الفكرة حياته وجعلته من الأثرياء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موظف سعودي بسيط يتحول إلى مليونير في غمضة عين.. شاهد كيف غيرت هذه الفكرة حياته وجعلته من الأثرياء، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موظف سعودي بسيط يتحول إلى مليونير في غمضة عين.. شاهد كيف غيرت هذه الفكرة حياته وجعلته من الأثرياء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق