الارشيف / منوع

أول مدربة ملاكمة سعودية "هالة الحمراني" تبكي على الهواء.. وتكشف سبب دخولها مجال الفنون القتالية

اخبار من اليمن روت أول مدربة ملاكمة سعودية "هالة الحمراني" تجربتها في ممارسة الفنون القتالية ودخولها مجال التدريب قبل 20 عامًا.

وقالت خلال لقاء لها مع قناة "العربية": "عندما كان عمري 12 عاما كان لدي مدربة كاراتيه في المدرسة وهذا كان أول انجذاب للفنون القتالية، ثم سافرت إلى أمريكا للدراسة وبدأت أمارس ملاكمة تايلاندية، وبعد فترة تعرفت على ملاكم روسي عايش في أمريكا، وغيرت الاستايل حقي لملاكمة".
وتابعت: " عندما عدت من أمريكا كان شغفي أدخل بطولات ولكن لم يكن هناك مجال لدخول الفتيات بطولات، وبدأت تدريب الفتيات على الملاكمة منذ عام 2003 في منزل أهلي واستمريت على هذا الحال لمدة 13 سنة حتى افتتحت نادي في عام 2019".
وأضافت وهي تبكي: " ما أقدر أشوف أعمل أي شيء في حياتي غير أني أدرب ملاكمة، وأشعر أن الملاكمة تفيد كل فتاة تتدرب، والشيء اللي يحمسني أن أشوف واحدة من الفتيات تطور نفسها".

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أول مدربة ملاكمة سعودية "هالة الحمراني" تبكي على الهواء.. وتكشف سبب دخولها مجال الفنون القتالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول مدربة ملاكمة سعودية "هالة الحمراني" تبكي على الهواء.. وتكشف سبب دخولها مجال الفنون القتالية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول مدربة ملاكمة سعودية "هالة الحمراني" تبكي على الهواء.. وتكشف سبب دخولها مجال الفنون القتالية.