الارشيف / منوع

السعودية تعلن عن شروط وإجراءات جديدة لزواج المقيم من المواطنة في المملكة ... تعرف عليها!

اخبار من اليمن ان اهم ما يشغل المرأة السعودية حين ما ترغب بالزواج من رجل غير السعودي أيا كانت جنسياته هي الشروط والاجراءات التي قد تحتاجها قبل الزواج..

حيث ان هناك الكثير من الوافدين من دول مختلفه يرغبون بالزواج من الفتاة ألسعودية، والتي قامت لاجلها السعودية بإصدار بعض الشروط للأجنبي الذي يريد الزواج حفاظا على حقوق امرأه السعودية وتقنين إي زواج مختلف بهذه الشروط وفقا للإحكام الشريعة ألإسلامية.

اقراء ايضاً :

 

لافتاً إلى  فتح السلالم الكهربائية المؤدية إلى سطح المسجد وأبواب السور البالغ عددها 70 باباً، لتسهيل حركة المصلين ودخول الأطعمة خلال شهر رمضان المبارك.

واوضح في حديثه لقناة الإخبارية  بالقول لقد وُضِعت أبواب، وتم التحديد لدخول موائد الإفطار بالتنسيق مع إدارة خدمات إفطار الصائمين؛ لتسهيل حركة الدخول والخروج، وعدم إعاقة المصلين، وحُدّدت لكل مجموعة أبواب معينة لدخول الأطعمة وموائد الإفطار؛ وفق الاشتراطات التي وضعت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تعلن عن شروط وإجراءات جديدة لزواج المقيم من المواطنة في المملكة ... تعرف عليها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن شروط وإجراءات جديدة لزواج المقيم من المواطنة في المملكة ... تعرف عليها!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن شروط وإجراءات جديدة لزواج المقيم من المواطنة في المملكة ... تعرف عليها!.