الارشيف / منوع

والد ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عرض مقدم من الهلال السعودي لابنه بـ 600 مليون يورو

اخبار من اليمن علق خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، على الأخبار التي تزايدت في الأيام الأخيرة عن عرض مقدم من الهلال يقدر بـ600 مليون يورو.

 

اقراء ايضاً :

وقال وكيل أعمال ميسي عبر حسابه في «إنستغرام»: «كم من الوقت سوف يكذبون؟ أين مصادر هذه الأخبار؟»، مضيفاً: «لن نسمح بمزيد من الاختراعات لكسب مزيد من المتابعين».

واستعرض والد ميسي الذي يعد وكيل أعماله في الوقت ذاته، عدداً من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً، وكان من بينها وجود خبر عرض الهلال الذي يقدر بحسب ما تم تداوله بـ600 مليون يورو.

 

وكان الصحافي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أوضح عبر حسابه في «تويتر»، أن ميسي تلقى عرضاً من باريس سان جيرمان لتمديد عقده.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
والد ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عرض مقدم من الهلال السعودي لابنه بـ 600 مليون يورو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والد ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عرض مقدم من الهلال السعودي لابنه بـ 600 مليون يورو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والد ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عرض مقدم من الهلال السعودي لابنه بـ 600 مليون يورو.