الارشيف / منوع

أول أيام شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية فلكي يمني يعلن عن هذا ويحسم الامر

اخبار من اليمن حسم فلكي يمني الجدل، اليوم الأحد، معلنا أول أيام شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية بلا استثناء.
وقال الفلكي محمد عياش، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه " على إختلاف مطالع القمر وإمكانية رؤية الهلال، فإن يوم الخميس 23 مارس، سيكون أول أيام شهر رمضان المُبارك، في جميع الدول العربية والإسلامية دون إستثناء".
وأشار إلى أن "الأربعاء 22 مارس، هو اليوم المُتمّم والأخير من شهر شعبان".

وتشير التوقعات إلى أن سكان دولة جزر القمر سيكونون الأقل عدداً في ساعات الصيام خلال شهر رمضان المبارك، أما الجزائر وتونس فستشهدان أطول ساعات الصيام، في حين سيكون معدل ساعات الصيام في المملكة نحو 14 ساعة و41 دقيقة، وتختلف ساعات الإفطار في رمضان في أنحاء العالم، ويحددها موقع الدولة من حيث خطوط الطول والعرض والموقع من خط الاستواء، وفيما يأتي متوسط عدد ساعات الصيام في كل دولة بحسب صحيفة

اقراء ايضاً :

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أول أيام شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية فلكي يمني يعلن عن هذا ويحسم الامر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول أيام شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية فلكي يمني يعلن عن هذا ويحسم الامر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول أيام شهر رمضان في جميع الدول العربية والإسلامية فلكي يمني يعلن عن هذا ويحسم الامر.