الارشيف / منوع

السعودية.. صورة نادرة للملك سلمان بجوار العلم قبل 70 عاما.. والكشف عن تاريخها ومناسبتها

اخبار من اليمن وثقت صورة تاريخية نادرة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وهو يقف بجوار العلم السعودي، وفي الطرف الآخر للعلم، يقف الراحل الملك فهد.

وبينت الصورة، التي نشرتها مؤسسة الملك فهد الخيرية عبر حسابها على "تويتر"، الملك الراحل وهو يحمل جانبا من العلم، بينما يقف بالقرب منه الملك سلمان حاملا سيفا.

 

وأشار الحساب إلى تاريخ التقاط هذه الصورة، التي تعود إلى عام 1953م، بمناسبة احتفالية تولي الملك سعود مقاليد الحكم حينها، أي قبل نحو 70 عاما.

 

#الملك_فهد_بن_عبدالعزيز (رحمه الله) و #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز (حفظه الله) بجانب العلم السعودي في الاحتفال الذي أقيم في مدينة #الرياض بمناسبة تولي الملك سعود بن عبدالعزيز (رحمه الله) مقاليد الحكم عام 1953م#يوم_العلم pic.twitter.com/GnB17ffJ5L— الملك فهد بن عبدالعزيز (@kfahadalsaud) https://twitter.com/kfahadalsaud/status/1634520402847318016?ref_src=twsrc%5Etfw

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
السعودية.. صورة نادرة للملك سلمان بجوار العلم قبل 70 عاما.. والكشف عن تاريخها ومناسبتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. صورة نادرة للملك سلمان بجوار العلم قبل 70 عاما.. والكشف عن تاريخها ومناسبتها، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. صورة نادرة للملك سلمان بجوار العلم قبل 70 عاما.. والكشف عن تاريخها ومناسبتها.

قد تقرأ أيضا