الارشيف / منوع

شاهد.. السيول تباغت عائلة سعودية أثناء استمتاعهم برحلتهم في البر وهذا ما حدث لهم

اخبار من اليمن قطعت السيول الجارفة جلسة برية لإحدى العائلات أثناء استمتاعها بالأجواء المميزة التي تسيطر على المملكة مؤخرًا، وذلك أثناء وجودهم في البر للتنزه، حيث داهمت المكان الذي هم فيه. 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعائلة، حيث ظهرت فيه وهي تحاول إزاحة المياه ووقفها بأيديهم، الأمر الذي لم يكن ممكنا عطفًا على جريانها السريع، ليقوموا بعد ذلك بإزالة الأواني والأشياء الخاصة بالنزهة بشكل سريع من أمام مياه السيول الجارفة التي غزت المكان. 

 

وظهرت العائلة خلال الفيديو وهي تقوم بازالة موقد النار الخاص بها أثناء التنزه خشية انجرافه مع المياه، وذلك بعد أن كانوا يقومون بتحضير طعامهم عليه. 

 

وكان المركز الوطني السعودي للأرصاد، قد أكد في تقريره الصادر عن حالة الطقس في المملكة لهذا اليوم، أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، تصاحبها رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك والأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة، بالإضافة إلى نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة و أجزاء من منطقة الرياض خاصة الجنوبية منها، فيما لم يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد.. السيول تباغت عائلة سعودية أثناء استمتاعهم برحلتهم في البر وهذا ما حدث لهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. السيول تباغت عائلة سعودية أثناء استمتاعهم برحلتهم في البر وهذا ما حدث لهم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. السيول تباغت عائلة سعودية أثناء استمتاعهم برحلتهم في البر وهذا ما حدث لهم.

قد تقرأ أيضا