الارشيف / منوع

صدمة محزنة في السعودية .. غرامة 50 ألف ريال لمن يقوم بهذا الأمر بعد اليوم!!

اخبار من اليمن أقرت المملكة العربية السعودية قانون جديد خاص بالفاتورة الضريبية الإلكترونية على جميع الأشخاص الذين يخضعون لضريبة القيمة المضافة.

وبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من هذا القانون من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في عام 2021 م.    وستدخل المرحلة الثانية حيز التنفيذ يوم الأحد 8 جمادى الآخر هـ الموافق 1 يناير 2023 م.

اقراء ايضاً :

 

غرامة حذف الفاتورة الإلكترونية في السعودية ويبلغ الحد الأدنى لقيمة غرامة حذف الفاتورة الإلكترونية أو تعديلها في المملكة العربية السعودية 10.000 ريال سعودي، كما يصل الحد الأعلى لغرامة المخالفة حتى 50.000 ريال سعودي وفقًا للوائح نظام الفوترة الإلكترونية. حيث يبدأ تطبيق هذه المخالفات بالتزامن مع دخول المرحلة الأولى حيز التنفيذ.

غرامة عدم إصدار الفواتير الإلكترونية في السعودية ويتوجب على كافة المطالبين إصدار الفاتورة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وذلك خلال الوقت المحدد لذلك، تجنبًا للغرامات التي تترتب عليهم في حالة عدم إصدار الفواتير إلكترونيًا. كما تصل الحدود الدنيا لقيمة المخالفة 5000 ريال سعودي، كذلك يبلغ الحد الأعلى للمخالفة 50.000 ريال سعودي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
صدمة محزنة في السعودية .. غرامة 50 ألف ريال لمن يقوم بهذا الأمر بعد اليوم!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة محزنة في السعودية .. غرامة 50 ألف ريال لمن يقوم بهذا الأمر بعد اليوم!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة محزنة في السعودية .. غرامة 50 ألف ريال لمن يقوم بهذا الأمر بعد اليوم!!.