الارشيف / منوع

أنباء سارة انتظرها السعوديون طويلاً بخصوص أبشع جريمة قتل حدثت في تاريخ المملكة

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن أن المحكمة الجزائية بجدة، ستسدل الستار عن قضية المعلمة وفاء الغامدي، والمشهورة إعلاميًا بـ "معلمة جدة المغدورة"، وذلك بعد أن قتلها زوجها غدرًا في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث تقرر أن ينطق بالحكم خلال الجلسة القادمة. 

وكانت المحكمة قد عقدت جلسة بحضور والد المعلمة المغدورة، شهدها وكيل ومحامي أولياء الدم، إضافة إلى الجاني وموكله بالقضية، حيث خرجت أنباء تفيد بأن القاضي قد طالب أن تشهد الجلسة المقبلة النطق بحكم المحكمة على الجاني، والتي تحددت يوم الأربعاء المقبل، 15 من شهر مارس الجاري. 

وطالب أبناء المغدورة من المحكمة، أن تقضي بالقصاص في حق والدهم الذي حرمهم عطف الأم، الأمر الذي رفضه وكيل المتهم، متحججًا بصغر سن الأبناء، والذين لم يتجاوزوا السن القانونية بعد.

وبدورهم، شدد ذوو القتيلة وفاء الغامدي، على تطبيق الشرع على الزوج والقصاص منه، وذلك بعد ان قام بقتل ابنتهم بدمٍ بارد، بعد خلافات أسرية عديدة، أقدم على إثرها المجني على ضرب المجني عليها.


جدير بالذكر أن الجاني "الزوج" قد أقرّ واعترف بجريمته أمام المحكمة خلال أول جلسة، موضحًا أنه قام بقتل "زوجته" بواسطة سكين طعنها به، وذلك بعد أن تقدمت بشكوى لقسم الشرطة نظير خلافات متكررة بينهما. الأمر الذي جعله يقدم على هذه الخطوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
أنباء سارة انتظرها السعوديون طويلاً بخصوص أبشع جريمة قتل حدثت في تاريخ المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء سارة انتظرها السعوديون طويلاً بخصوص أبشع جريمة قتل حدثت في تاريخ المملكة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء سارة انتظرها السعوديون طويلاً بخصوص أبشع جريمة قتل حدثت في تاريخ المملكة.

قد تقرأ أيضا