الارشيف / منوع

نهاية مؤلمة لشاب سعودي استدرجته فتاة عبر سناب شات ولما اطمئن معها حدثت الكارثة التي جعلته يندم !

اخبار من اليمن روى مروج مخدرات ومدان في جرائم معلوماتية "يقضي عقوبته الآن"، كيف تم القبض عليه، بعد علاقة مع إحدى الفتيات.

وقال خلال لقاء له مع برنامج "النقطة العمياء" :"لا أحد يثق في معرفة بنت أيا كانت، البنت استدرجتني، وأنا أنصح أي شخص بعدم الدخول في أي علاقة ما يعرف وين مصدرها".

وتابع المتهم بترويج مادة الحشيش عبر تطبيق سناب شات: "بسبب غلطة تافهة أنا في السجن، هذه الفتاة اسميها النكبة السوداء في حياتي، أنا موظف ودايمًا جنب الحيط".

وواصل: "أنا مبسوط بالحكم لأني كل يوم أحاسب نفسي، تعاطي المخدرات كان مجرد وهم وغير ضروري ولا أفكر فيه الآن، وهذه الأسباب جعلتني انتظم في صلاتي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
نهاية مؤلمة لشاب سعودي استدرجته فتاة عبر سناب شات ولما اطمئن معها حدثت الكارثة التي جعلته يندم ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهاية مؤلمة لشاب سعودي استدرجته فتاة عبر سناب شات ولما اطمئن معها حدثت الكارثة التي جعلته يندم !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهاية مؤلمة لشاب سعودي استدرجته فتاة عبر سناب شات ولما اطمئن معها حدثت الكارثة التي جعلته يندم !.

قد تقرأ أيضا