الارشيف / منوع

"تنجيم" .. مصر ترد على العالم الهولندي المثير للجدل بعد تنبؤه بوقوع زلازل قوية خلال الأيام القادمة

اخبار من اليمن رد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر، من جديد على توقعات العالم الهولندي، الذي حذر من وقوع زلزال قوي جديد يضرب العالم خلال الأيام القادمة.

وقال رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية شريف الهادي: "تنبؤات العالم الهولندي فرانك بشأن حدوث زلزال مدمر خلال الأيام القادمة ما هي إلا تنجيم وبعيدة كل البُعد عن العلم ".

وأضاف رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية: "من المستحيل التنبؤ بموعد أي زلزال ، ومكانه وقوته ، وهذا الأمر لا يمكن بسبب سلوك وعمق الأرض".

وتابع: "قد تنبأ العالم الهولندى سابقًا بوقوع زلزال ، لم يحدث ذلك ، مؤكدًا لا يوجد تنبؤ بالزلازل على مستوى العالم ، ليس يوجد علاقه بين حركة الكواكب والزلازل".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
"تنجيم" .. مصر ترد على العالم الهولندي المثير للجدل بعد تنبؤه بوقوع زلازل قوية خلال الأيام القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تنجيم" .. مصر ترد على العالم الهولندي المثير للجدل بعد تنبؤه بوقوع زلازل قوية خلال الأيام القادمة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تنجيم" .. مصر ترد على العالم الهولندي المثير للجدل بعد تنبؤه بوقوع زلازل قوية خلال الأيام القادمة.

قد تقرأ أيضا