الارشيف / منوع

كارثة مخيفة.. التنزه في هذه المناطق الشهيرة ستكلفك السجن وغرامة 25 ألف ريال بالسعودية

اخبار من اليمن جهت الإدارة العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية تحذير هام لجميع مرتادي المناطق البرية من المواطنين والمقيمين وذلك بالابتعاد عن المناطق الحدودية.

حيث أنها اكدت مطالبتها للجميع بالالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تمنع الاقتراب من منطقة الحدود البرية المحظورة التي تم إيضاحها بلوحات تحذيرية وسواتر ترابية على طول الحدود.   عقوبات مغلظة نص عليها نظام أمن الحدود
وأوضحت أن كل من يتجاوز اللوحات التحذيرية باتجاه منطقة الحدود البرية المحظورة سيعرض نفسه للعقوبات التي نص عليها نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية بالسجن لمدة تصل إلى 30 شهرًا أو غرامة مالية تصل إلى 25,000 ريال أو بهما معًا.

الأمن لن يتهاون في ضبط المخالفين

وأهابت المديرية العامة لحرس الحدود بجميع المتنزهين ومرتادي المناطق البرية القريبة من مناطق الحدود بالالتزام بالأنظمة والتعليمات في المملكة، مشددة على أنها لن تتهاون في ضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
كارثة مخيفة.. التنزه في هذه المناطق الشهيرة ستكلفك السجن وغرامة 25 ألف ريال بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كارثة مخيفة.. التنزه في هذه المناطق الشهيرة ستكلفك السجن وغرامة 25 ألف ريال بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كارثة مخيفة.. التنزه في هذه المناطق الشهيرة ستكلفك السجن وغرامة 25 ألف ريال بالسعودية.

قد تقرأ أيضا