الارشيف / منوع

«لولو السعودية» تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك

اخبار من اليمن تستقبل لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية شهر رمضان المبارك بمفاجآت رمضانية خاصة تفي بمتطلبات الشهر الكريم عندما يبحث المتسوقون عن القيمة والجودة. مثل الصناديق الرمضانية المعبأة مسبقا والمريحة، والتي توفر جميع الأساسيات في صندوق واحد، والأطعمة جاهزة التحضير مثل السمبوسة والكبة وغيرهما الكثير في قسم «من الفريزر إلى القلاية»، وأفضل قطع اللحوم والفواكه والخضراوات الطازجة لوجبات رمضان، والعصائر الطازجة والمعصورة على الضغط البارد والحلويات والأجبان المعلبة الشهية واللحوم الباردة، إلى وجبات الأطفال وحتى وجبات النظام الغذائي الخاصة (نباتية، عضوية، كيتو، وغيرها)، هناك شيء للجميع في لولو هايبرماركت.

 

اقراء ايضاً :

ونظرًا إلى أن المتسوقين سيستعدون لاستضافة العديد من المناسبات الاجتماعية، تقدم لولو هايبرماركت أيضًا صفقات مذهلة على الإكسسوارات المنزلية ومعدات التنظيف والبياضات وجميع مستلزمات المنزل الأخرى. المناسبات الاجتماعية تعني أيضًا ملابس جديدة، لولو هايبرماركت توفر العديد من الخيارات المريحة والأنيقة من خلال صفقات «كل شيء أقل من 30 ريالا».

 

وأيضا بالتعاون مع شركة منافذ السعودية ومؤسسات خيرية أخرى، ستقوم لولو هايبر ماركت بتوزيع زكاة الفطر على المستحقين قبل عيد الفطر.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
«لولو السعودية» تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر «لولو السعودية» تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى «لولو السعودية» تعلن عن عروضها الكبيرة احتفالا بشهر رمضان المبارك.