الارشيف / منوع

المهدي المنتظر’’ عند الكعبة وامير سعودي بجوارة .. شاهد ماذا فعل ومن يكون .

اخبار من اليمن  

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورة أمير سعودي ظهر بجوار الشخص الذي ادعى أنه "المهدي المنتظر" وحاول صعود منبر "الحرم المكي" أثناء خطبة الجمعة 

اقراء ايضاً :

واتضح أن الأمير السعودي هو بدر بن سعود آل سعود، نائب قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، الذي انقض على "المهدي المنتظر" وألقى القبض عليه قبل اقتحامه منبر الحرم المكي.

ويظهر في الصورة الأمير السعودي بدر بن سعود وهو يحتضن الشخص المثير للجدل بعد إحباط محاولته الصعود إلى منبر "الحرم المكي" حيث كان يجهز لإعلان أنه "المهدي المنتظر".

وشارك في عملية القبض على "المهدي المنتظر" فرقة أفراد الإمام وقوة التدخل السريع بالقوات الخاصة لأمن الحج، وشخصيات أمنية أخرى؛ حيث تمكنوا من السيطرة عليه وانتزاع العصا التي كانت بحوزته.

وأثارت الواقعة ضجة واسعة في السعودية، وتثبت -بحسب تحقيقات وزارة الداخلية السعودية- أنه مواطن سعودي أربعيني ويعاني من اعتلالات نفسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
المهدي المنتظر’’ عند الكعبة وامير سعودي بجوارة .. شاهد ماذا فعل ومن يكون . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهدي المنتظر’’ عند الكعبة وامير سعودي بجوارة .. شاهد ماذا فعل ومن يكون .، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهدي المنتظر’’ عند الكعبة وامير سعودي بجوارة .. شاهد ماذا فعل ومن يكون ..