الارشيف / منوع

شاهد: "دكتور سعودي" يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون تستوجب الذهاب إلى الطبيب فوراً

اخبار من اليمن كشف طبيب الأسرة "سعود الشهري" عن 7 حالات إذا حدثت لمريض القولون يجب أن يذهب للطبيب فورا ، موضحا :حقيقة تحول القولون إلى سرطان.

 

اقراء ايضاً :

وقال الشهري خلال مقطع فيديو نشره بـ "تويتر" : هناك 7 حالات إذا حصلت لمن عنده قولون ، من المهم أن يذهب للطبيب ليفحصه.

 

وتابع: أهم هذه الحالات إذا كان هناك نزيف من فتحة الشرج , نزول الوزن بدون مبرر , إذا دخل الشخص بفقر دم ومن علاماته حدوث دوخه وضيق تنفس وخفقان في القلب , الإسهال ليلا , صعوبة في البلغ, ترجيع دون أن يعرف السبب .

 

وأضاف: وآخر حالة أن من لديه قولون يشعر بألم في البطن ، ويستمر هذا الألم رغم خروج الغازات والذهاب إلى الحمام ، وجميعنا نعلم أن مريض القولون لديه مغص في البطن ويرتاح بعد الذهاب إلى الحمام أو خروج الغازات لكن في هذه الحالة لا يرتاح ولا يذهب المغص فعليه الذهاب للطبيب .

 

واستطرد: أما بالنسبة لسؤال "هل القولون يتحول إلى سرطان؟" ، فأنا اٌطمأنك علميا الحمد لله لا يتحول القولون إلى سرطان ، مهم جدا أن تطمأن لأن الحالة النفسية مهمة جدا .

https://twitter.com/i/status/1637844934613934080

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد: "دكتور سعودي" يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون تستوجب الذهاب إلى الطبيب فوراً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: "دكتور سعودي" يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون تستوجب الذهاب إلى الطبيب فوراً، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: "دكتور سعودي" يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون تستوجب الذهاب إلى الطبيب فوراً.