الارشيف / منوع

شاهد.. جورجينا رودريغز ترتدي الحجاب في أحدث جلسة تصوير في أحد سيارتها الفارهة بالسعودية

اخبار من اليمن شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغز” متابعيها عبر انستغرام آخر تحديث لها عبر صورة مثيرة لها وقد كانت جالسة في أحد سيارتها الفارهة بالمملكة السعودية، في إطلالة كشفت خلالها عن صدرها بطريقة لم يرها الجمهور من قبل.

صدر جورجينا المكشوف يهز السعودية
ونشرت جورجينا رودريغز، صديقة نجم كرة القدم البرتغاليآآ “كريستيانو رونالدو” صورة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام بينما كانت جالسة في المقعد الخلفي بسيارتها في أحد مناطق العاصمة السعودية الرياض.

اقراء ايضاً :

 

جورحينا رودريغز غطت طرف شعرها بقماش مزين بالألوان وقد أمسكت طرفيه بين يديها، بينما كان أظهرت مفاتنها لمتابعيها وكشفت عن جمالها.

البندانة التي ارتدتها جوردينا من تصميم دار الأزياء الفرنسيةآآ “كارتييه“، كما حملت جورجينا معها حقيبة يدوية جلدية باللون الأسود، بسعر يتجاوز 3500 يورو من تصميم سلسلة متاجر “ليوناردو” الإيطالية الفاخرة.

وارتدت جورحينا فستانا باللون البرتقالي الحيوي الذي يدل على الإشراق والجرأة والشجاعة، بينما كانت متوجهة إلى جلسة تصوير مع أحد الماركات لم تشر إليها، في المملكة العربية السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد.. جورجينا رودريغز ترتدي الحجاب في أحدث جلسة تصوير في أحد سيارتها الفارهة بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. جورجينا رودريغز ترتدي الحجاب في أحدث جلسة تصوير في أحد سيارتها الفارهة بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. جورجينا رودريغز ترتدي الحجاب في أحدث جلسة تصوير في أحد سيارتها الفارهة بالسعودية.