الارشيف / منوع

اغرب شرط زواج في السعودية.. رجل أعمال يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد اول اسبوع كان مفاجأة للجميع!

اخبار من اليمن قامت "أم أحمد"، وسيطة زواج في المملكة العربية السعودية برواية أغرب القصص للزواجات التي توسطت بها لهن للزواج

حيث كشف في برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، إن العريس كان رجل أعمال، وكانت العروس موظفة مطلقة ولديها 4 عيال. 

وبينت أن الطلب الوحيد الذي طلبه العريس هو أن والدته لا تعرف بالزواج وطلب الزيجة في أٍسرع وقت، مضيفة: كان بارا بوالدته ولا يريد أن يغضبها.

 

وأضافت: تحدثت مع العروس لكنها عبرت عن تخوفها من أن يتم تطليقها مرة أخرى، متابعة: قلت لها تزوجتِ ابن عمك وأنجبت منه 4 وطلقك.. إذا الله كاتبلك هتعيشي معه هتعيشي واستخيري وتوكلي على الله

 

تابعت: تمت الزيجة بالفعل وأخذها زوجها على مصر لقضاء شهر العسل، وبعد أسبوع اتصلت العروس علي وقالت "إلحقيني يا أم أحمد أمه عرفت أنه تزوج وطلب مني العودة للسعودية سريعا وهنا شعرت السيدة بأنها ستُطلق للمرة الثانية".

 

وواصلت: جلس عند رجل أمه واستسمحها وكانت المفاجأة أنها قبلت الزواج وبارك أخوته له وصار زواج رسمي، ثم اتصل العريس بي يشكرني ويقول لي هذه الإنسانة التي كنت أبحث عنها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اغرب شرط زواج في السعودية.. رجل أعمال يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد اول اسبوع كان مفاجأة للجميع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغرب شرط زواج في السعودية.. رجل أعمال يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد اول اسبوع كان مفاجأة للجميع!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغرب شرط زواج في السعودية.. رجل أعمال يتزوج بسيدة مطلقة وما حصل بعد اول اسبوع كان مفاجأة للجميع!.

قد تقرأ أيضا