الارشيف / منوع

ضبط وافدة ومواطن سعودي كانا يمارسان ما لا يمكنك تخيله بدون ذرة حياء..!

اخبار من اليمن علن الأمن العام في بيان نشره على حسابه الرسمي على "تويتر"،  أن شرطة منطقة الرياض، قد ألقت  القبض على وافدة من الجنسية الكينية كانت قد دخلت المملكة بتأشيرة زيارة، بالإضافة إلى مواطنين اثنين، وذلك بسبب قيامهم بسلب مركبة من صاحبها تحت تهديد سلاح ناري. 

وأضاف الأمن العام في التغريدة التي نشرها على حسابه الرسمي في موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن الشرطة قد ضبطت بحوزة المتهمين مركبة أخرى أيضًا، مشيرًا إلى أنه قد تبين من خلال إجراءات الاستدلال أنها مسروقة، بالإضافة إلى 34 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، و18 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر. 

وأوضح الأمن العام أنه قد تم استرداد السيارة المسروقة من المتهمين الثلاثة، وإرجاعها إلى صاحبها. مؤكدًا أيضًا أنه قد جرى إيقافهم، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، قبل أن تتم إحالتهم إلى النيابة العامة من أجل تقرير ما يلزم بحقهم. 

 

يشار إلى أن الأنظمة في المملكة لا تتهاون في التعامل مع حالات التجاوز أو التعدي على حقوق الآخرين وإقلاق الأمن العام، أو مع أي أفعالٍ غير قانونية أخرى، وذلك حفاظًا على المجتمع من جميع الآفات وحفظًا لحقوقه من أي ضرر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ضبط وافدة ومواطن سعودي كانا يمارسان ما لا يمكنك تخيله بدون ذرة حياء..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضبط وافدة ومواطن سعودي كانا يمارسان ما لا يمكنك تخيله بدون ذرة حياء..!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضبط وافدة ومواطن سعودي كانا يمارسان ما لا يمكنك تخيله بدون ذرة حياء..!.

قد تقرأ أيضا