الارشيف / منوع

شؤون المسجد النبوي بالسعودية تكشف عن الأبواب المخصصة لدخول وجبات الإفطار خلال رمضان المبارك

اخبار من اليمن أوضحت وكالة شؤون المسجد النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية، الأبواب المخصصة لدخول وجبات الإفطار بالمسجد النبوي خلال شهر رمضان المبارك لعام1444هـ.

وحددت الوكالة الأبواب المخصصة لإدخال وجبات الإفطار بالمسجد النبوي للرجال هي الحرم القديم من باب الرحمة، ومن الجهة الجنوبية للأبواب (4-5-37)، ومن الجهة الغربية للأبواب (8-11)، ومن الجهة الشرقية للأبواب (34-32), أما الجهة الشمالية فقد حددت الأبواب (21-17-19) .

اقراء ايضاً :

 

كما حددت الأبواب المخصصة للنساء لدخول وجبات الإفطار من المصلى الشرقي (25-29) ومن المصلى الغربي للأبواب (13-17).

وكانت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي قد أعلنت في وقت سابق اشتراطات تقديم خدمات إفطار الصائمين بالمسجد النبوي، وذلك ضمن استعداداتها لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1444هـ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شؤون المسجد النبوي بالسعودية تكشف عن الأبواب المخصصة لدخول وجبات الإفطار خلال رمضان المبارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شؤون المسجد النبوي بالسعودية تكشف عن الأبواب المخصصة لدخول وجبات الإفطار خلال رمضان المبارك، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شؤون المسجد النبوي بالسعودية تكشف عن الأبواب المخصصة لدخول وجبات الإفطار خلال رمضان المبارك.